العراق | كلمة السيد حامد الجزائري – إحياء ذكرى الغزو السعودي لأرض البحرين 15/3/2019

لفت القيادي في الحشد الشعبي، السيد حامد الجزائري، الى أن العدو الأمريكي والإسرائيلي يسعى دائماً لتفكيك صف المقاومة والكلمة الواحدة لها، مشيراً إلى أنّ مثل هكذا فعاليات تدل على أنّ أن المقاومة الإسلامية هي التي ترفع شعار الوحدة في أي أرض أو بلد.

وفي كلمة له خلال المهرجان الجماهري الخطابي التضامني مع البحرين واليمن، والذي أقامه إئتلاف 14 فبراير، تحت عنوان “رحيلكم محتّم … لا للتدخل السعودي الإماراتي”، اليوم الجمعة، في ساحة الواثق بالعاصمة بغداد، شدد السيد الجزائري على أهمية الإتحاد والوحدة، من أجل هزم أعداء الأمة الإسلامية.

وبخصوص القضية البحرنية، قال السيد الجزائري أنّ الشعب البحريني قدم الدروس والعبر لكل العالم في وقفته المعروفة منذ 8 سنوات في وجه الظلم والإرهاب والديكتاتورية والجبروت، لأجل منع عائلة وأسرة حكمت البحرين منذ سنين وأفرطت بالظلم والجور على شعب البحرين.

وتابع: “نقول للشعب البحريني المجاهد وما زلتم على طريق الحق والجهاد، وشهداؤكم أبطال قدموا أنفسهم في سبيل الحق، والمعتقلون الذين لا زالوا في السجون هم دليل واضح على صمود الشعب البحريني، وأنتم المثل الواضح لكل من أراد أن يكون حراً أبياً يأبى الظلم والجور”.

وأكّد السيد الجزائري، موقف المقاومة الإسلامية في العالم، وهو الوقوف إلى جانب كل مظلوم أينما كان، معلناً من العاصمة العراقية بغداد، دفاعه عن أرض البحرين ووقوفه إلى جانب شعب البحرين

وفيما يخص القضية اليمنية، قال القيادي في الحشد الشعبي، أنّ الإعتقاد الواضح بوطنية اليمن هو كاف أن يمنع أي عدوان عليه ومن أي مكان، لافة إلى أنّ السعودية فشلت وأصبحت خاسرة أمام صمود الشعب اليمني،

تحميل الفيديو
1080p
المصدر
المركز الإعلامي - ثورة البحرين

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديوهات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى