العراق | كلمة ممثل أنصار الله محمد القبلي – إحياء ذكرى الغزو السعودي لأرض البحرين 15/3/2019

أكّد ممثل أنصار الله في العراق، محمد القبلي، أنّ المسؤولية جسيمة على الأمة الإسلامية، للمساهمة بمشروع النهضة، وهي تستطيع تحقيق الإنتصار عبر إرادة الشعوب في اتخاذ مواقف مشرفة لمواجهة دول الإستكبار، والحكام الظالمين.

وفي كلمة له خلال المهرجان الجماهري الخطابي التضامني مع البحرين واليمن، والذي أقامه إئتلاف 14 فبراير، تحت عنوان “رحيلكم محتّم … لا للتدخل السعودي الإماراتي”، اليوم الجمعة، في ساحة الواثق بالعاصمة بغداد، قال القبلي، “الشعب اليمني يتعرض منذ أربعة أعوام، للحصار والقتل، في حرب هي الأشرس بالتاريخ الإنساني”.

وتابع “لقد برهن النظام السعودي الإماراتي على عدوانيته وتآمره، وتبعيته للصهيونية، وإستخدام اسم العروبة والإسلام لتمرير المشاريع التخريبية للمنطقة، وتزوير الحقائق”.

ولفت ممثل أنصار الله إلى أنّ النظام السعودي- الإماراتي هو من أنتج داعش والقاعدة، كما قام بإرسال آلاف الإنتحاريين إلى أنحاء العالم، وكان للعراق وسوريا النصيب الأكبر منها، وعندما أنشأ النظام السعودي قوات درع الجزيرة، كانت النتيجة العدوان الإجرامي على الشعب البرحيني المسالم المطالب بحقوقه المشروعة”.

وشدد القبلي على أنّ لنظام السعودي كان يعدّ بالإضافة إلى حرب اليمن، لعدوان على العراق وسوريا، من خلال مناورات على الحدود العراقية السورية أسماها رعد الشمال”، قبل ذلك تآمر على الثورة الإسلامية في إيران لأنها وقفت ضد المشروع الصهيوني الإحتلالي، ودعمت الحق الفلسطيني.

وعن مؤتمر وارسو قال ممثل أنصار الله أنّ وقوف الممثل السعودي إلى جانب الإسرائيليين، أوضح الحقيقة للجميع أن هذا النظام هو الوجه الآخر للصهيونية، والعمالة.

وأشار ممثل أنصار الله محمد القبلي إلى أنّ المشروع الامريكي السعودي في المنطقة باء بالفشل، بعد إنهزام داعش في العراق وسوريا، وبقاء حزب الله اللبناني كندّ قوي لإسرائيل، والجمهورية الإسلامية الإيرانية باتت أكثر قوة وتقدما، والشعب اليمني رغم الحصار لا يزال صامداً منتصراً ومتمسكاً بقضاياه العادلة.

تحميل الفيديو
1080p
المصدر
المركز الإعلامي - ثورة البحرين

‫4 تعليقات

  1. يا نصر الله يا رجال الله يا سود الإسلام الحقيقي المحمدي الحنيف بحقه وبحق أهل بيت الرسول الصحابة الأخيار انصرهم يا الله

  2. أفضل معلومة لمن يحب أن يتخلص من فقر الدم هي خيوط الذرة والله يعافي الجميع برحمته وكرمه ولطفه The best information to get rid of anemia and weakness is to eat yellow corn thread and we ask God for wellness

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديوهات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى