مقتطفات من الندوة السياسية “الحق السياسي في ثورة البحرين”

أقام إئتلاف شباب ثورة 14 فبراير، اليوم الثلاثاء، الندوة السياسية “الحق السياسي في ثورة البحرين”، في المركز الثقافي لبلدية الغبيري – مسرح رسالات، بالضاحية الجنوبية لبيروت. في الذكرى الـ11 لإنطلاق الحراك الشعبي المستمر في البحرين.

وأكد عضو الهيئة المركزية في المجلس الإسلامي العلمائي-البحرين الشيخ محمد المنسي في كلمة له خلال الندوة على أنّ “الإصلاح المطلوب في نظر الشيخ عيسى قاسم هو ما يحقق العزة والكرامة للشعب البحريني المظلوم وغيره، مشيرًا إلى أنّ الإصلاح هو لرفع كل ظلم وللحفاظ على الهوية الدينية والتاريخية للشعب المؤمن في البحرين”.

وكان ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير اعلن نقل ندوته التي كانت مقررة في فندق الساحة على طريق مطار بيروت، الى قاعة مسرح رسالات، قرب السفارة الكويتية، ذلك بعد توجيه وزير الداخلية اللبناني بسام المولوي كتابين الى كل من المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي والمديرية العامة للأمن العام، طالبا إبلاغ إدارة فندق الساحة – طريق المطار، فوراً بعدم إقامة النشاطين المقررين (نشاط لائتلاف شباب ثورة 14 فبراير ونشاط جمعية الوفاق) بتاريخي 11 و14 شباط الجاري، الاول بعنوان “حق السياسي في ثورة البحرين” والثاني بعنوان “البحرين ظلمٌ وظلامة”.

تحميل الفيديو
1080p
المصدر
المركز الإعلامي - ثورة البحرين

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديوهات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى