فعالية تضامنية مع الشعب البحراني في برلين بمناسبة الذكرى السابعة لثورة 14 فبراير

نظمت في العاصمة الالمانية برلين ندوة تضامنية مع الشعب البحريني بمناسبة الذكرى السابعة لثورة السابعة لثورة 11 فبراير، حيث القيت العديد من الكلمات من وحي المناسبة.

وقال الناشط البحريني عبدالاله الماحوزي إنه “من الملاحظ ان النظام في العام 2011 هو نفسه في العام 2018 حيث يدير ظهره لكل المبادرات التي تسعى للحل السياسي في البلاد”.

بدوره، قال إمام جامع المصطفى(ص) في برلين الشيخ علي شحرور إن “قوات درع الجزيرة اعتدت على الشعب الاعزل في البحرين واعتبرت انها حققت انتصارا عليه”، سأل “ماذا قدمت السعودية وبعض الدول الخليجية للشعب الفلسطيني ولقضية فلسطين؟”.

من جهته، اشار الناشط اليمني سيف الوشلي إلى ان “الشعب البحريني المظلوم في الذكرى السابعة للثورة لايزال يعاني من نظام فاشي ظالم يتحالف مع قوى رجعية”، ورأى ان “الشعب البحريني يعاني كما تعاني اغلب الشعوب العربية من هذه الانظمة”.

اما مدير مركز الارشاد في برلين علي شحرور فقد وجه “التحية لشعب البحرين الصامد بوجه الطغاة وبوجه آلة القمع التي تجمعت ضد شعب أعزل”، ولفت الى ان “ذنب هذا الشعب الوحيد انه طالب بحقوقه”، ونوه “بحفاظ هذا الشعب على سلميته لنصرة قضيته”، واستغرب “هذا التجاهل العالمي لهذه الثورة السلمية التي ترفع راية المظلومين لنصرة حقه”.

تحميل الفيديو
1080p
المصدر
المركز الإعلامي - ثورة البحرين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديوهات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى