السيد مرتضى السندي: زيارة البابا فرنسيس للبحرين تهدف على جرائم النظام الخليفي

أكد القيادي في تيار الوفاء الإسلامي، سماحة السيد مرتضى السندي، أن زيارة البابا فرنسيس للبحرين تهدف “للتغطية على جرائم النظام الخليفي وظهوره بمظهر التسامح والتعايش الديني وتبرير عملية التطبيع”.

ودعا إلى الالتفات إلى معاناة شعب البحرين وعدم الانخداع “بما ترسمه السلطات الخليفية من تزيين لوجهها القبيح وجرائمها تجاه الشعب البحراني والقضية الفلسطينية”. موضحًا بأن موقف شعب البحرين ثابت في دعم ومناصرة القضية الفلسطينية ورفض كل خطوات التطبيع التي تقدم عليها السلطات الخليفية”.

وخلال مؤتمر صحفي أقيم بالعاصمة الإيرانية طهران تحت عنوان “زيارة البابا فرنسيس للبحرين وإجماع المعارضة على مقاطعة الانتخابات” اليوم الخميس (27 أكتوبر 2022) أكد السندي أن “المشاركة في الانتخابات الصورية هي مشاركة في إعانة الظالم” لافتًا إلى أن شعب البحرين لن يعين الحكم في الظلم، بل سيواصل الطريق الذي خطه قادة الثورة والشهداء والأسرى.

وأشار السيد السندي على أن موقف المعارضة “متحد” في رفض الانتخابات الصورية والشكلية، مشيرًا إلى أن الانتخابات “يراد منها تزوير ارادة شعب البحرين، والقفز عن تضحياته ومطالبه العادلة في تحقيق دولة العدل والمواطنة المتساوية بين افراد الشعب البحراني”.

تحميل الفيديو
1080p
المصدر
المركز الإعلامي - ثورة البحرين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديوهات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى