أحمد الأسدي: صبر شعب البحرين سيحقق له الإنتصار

قال النائب عن تحالف الفتح أحمد الاسدي ان صبر شعب البحرين سيحقق له الإنتصار.

وفي كلمة له خلال الاحتفالية بتأسيس مكتب في بغداد لائتلاف شباب 14 فبراير في البحرين، بارك الاسدي لشباب ائتلاف 14 فبراير اعلان مجلسهم السياسي “ليكون جزءا اساسيا من حركة التغيير في البحرين الشقيق والتي انطلقت منذ عقود وليس منذ سنوات، والتي كلما ظن الخائفون منها او غير المناصرين لها انها احبطت او توقفت تزداد جذوة وتنطلق من جديد. نبارك لهم مسيرتهم السلمية ولعل من اهم اسباب وقوة هذا الحراك وهذه المسيرة هو الاصرار على سلميتها”.

واضاف النائب عن تحالف الفتح: في العراق نمتلك تجربة واضحة لا يستطيع احد ان يتجاوزها، حيث عاش العراقيون عقودا تحت ضغط الظلم ولكن النتيجة كانت انتصارا للامة وللشعب الذي بقي مصرّا على رسالته واهدافه وثورته.

واردف قائلاً “الجماهير اقوى من الطغاة قد تضعف ولكنها لا تستسلم وهذا العراق دليلاً وهذه اللبحرين دليل ايضا على ان الجماهير لا تستلم، مهما اشتد الظلم والقمع فإن ردة فعل الامة تتناسب مع شدة هذا القمع والظلم والتعسف عطاءا وصبرا وثبات”.

وتابع الاسدي “نتمنى لشعب البحرين مزيدا من الصبر حتى تحقيق المطالب المشروعة في الاصلاح والتغيير نحو حكومة يشارك فيها هذا الشعب”.

وختم بالقول “نحن في العراق، بعد مضي 15 عاما على التغيير لا زلنا نعيش بين ضحايا النظام السابق، ولكننا صبرنا فانتصرنا وكذلك صبر البحرين سيحقق لشعبه انتصارا”.

يشار الى ان هذا التأسيس هو خطوة تهدف الى تعزيز حضور شباب البحرين سياسيا الى جانب حضورهم على الأرض منذ سبع سنوات على شكل تظاهرات ومسيرات واحتجاجات ضد النظام في البحرين الذي يمعن في رفض الاصلاحات السياسية.

تحميل الفيديو
1080p
المصدر
المركز الإعلامي - ثورة البحرين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديوهات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى