خاص – شاهد ماذا قال وزير الداخلية البحريني ؟!

كلمة وزير الداخلية البحريني يوم أمس (4 مارس/آذار 2014)

تحميل الفيديو
1080p
المصدر
المركز الإعلامي - ثورة البحرين

‫26 تعليقات

  1. سود الله وجهك تتكلم عن الإرهاب ١٥٠ شهيد من شعب البحرين ماحد استنكر قتلهم الحين على حساب واحد مرتزق ولا اثنين او ميتين بسبيت أخطاهما العسكرية قامت الدنيا ولا قعدت لك الله ياشعب البحرين المضلوم

  2. هذه شلون صار ضابط ، ضابط وحمار مايعرف يستخدم القنبله الصوتيه لكن الشرها على لحمار الثاني ضاحي خلفان يبغي يطرش يقول الف جندي ، قبل لا تطرشهم دربهم شلون يستخدمون السلاح يا فار النقعه خخختفووو

  3. يا نظام لذيكم الاسلحة والدبابات والمرتزقة من شتى بقاع الارض، ونحن عندنا الله سبحانه وتعالى فوقكم وفوق كل ظالم وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون

  4. حسبنا الله ونعم الوكيل،،إن يوم المظلوم على الظالم أشد من يوم الظالم على المظلوم وإن غدا لناظره قريب..

  5. في كل مره يقوم الضباط بزرع قنبلة و تفجيرها مزعمين ان الشعب يقوم بتفجيرها ..في اكثر من منطقة عملتم هذا. .و تم إنشاء حساب خاص بإسم سرايا الاشتر المخابراتية و التي يقودها المجرم عادل فليفل المتقاعد ..
    اما ما جرى في الديه كان من فعل الله فيهم فقد انفجرت القنبلة قبل زراعتها و الابتعاد عنها ..و هذا عقاب من الله للمجرمين .
    لديكم الأسلحة و لدينا الله ..و سوف نرى من المنتصر ..

  6. ويل لأناس يعرفون الظلم ويعاونونه
    ويعرفون المظلوم ويحاربونه
    والله أن عذاب من يعين الحاكم الظالم على ظلمه أشد من عذاب الحاكم الظالم
    فويل لكم من عذاب الله يا مرتزقة يا طباله يا أعوان الظالمين
    أتساوون قتل أكثر من 140 شهيد من أبناء البحرين الأصليين
    بثلاثة من المرتزقة الأجانب
    كيف يقلب الحق باطل ويقلب الباطل إلى حق؟

  7. وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون والعاقبة للمتقين ولا عدوان الا على الظالمين..شعب طالب حقوقه فردوا علينا بالقتل واستباحة دمائنا فويل لكم يانظام الخزي والعار ستخزون في الدنيا والاخرة

  8. المشكلة هم يوم جنسو البلوش ويا السورين والسعوطييييين يبون ازيدون نسبت الناس الي تحبهم
    وهم صدقو ان هم المنقدين يقول المثل لو لم تنذ
    للشيئ مرتين عميت عن الحقيقة يعني لو كنا ايرانين
    ويش نبي في البحرين جفو مافي الا جم ايراني في
    البحرين يعني لوكنت انت بحريني وسافرت الي بره
    ماتقدر انك تعيش في بلد مو بلدك وحتى لو كل مانقول
    اكو الشهداء الي ماتو يغيرون الموضوع السجناء
    المعذبين لا انتو ايرانين جاين اتبوقول البلد لا لا لا احنا ..
    انا اصلي بحريني وانت اصلك مجنس ياولد الحيوانة ادفعونك 20 دينار وخلونك تطلع يابلوشي والمشكلة
    مافي بحريني ماجاف الضلم الي صاير مافي احد
    وهم قالبين الوضع حقهم هم المخربين هم وهم كم شهيد طاح 155؟ وانتم 3 منتحرين مجانين وقاعدين يقرأون الفاتحة وسون روحهم ماسوو شي الشعب كل مرة
    انجوف الشعب وانجوف وانجوف ولاكن حتى لو فاز هذا
    الشعب البحريني بتدخل السعو طييييييية فلسطين تنتظر 60 سنة وهم عدهم دب.ابات واسلحة وهم بس قالو جك
    جيبو لي درج الجزيرة جابو وهم يبون اقتلون اكثر الناس الي ضد الملك وثلاثة ميتين باكستانين وواحد اماراتي وهو!!، وماراتي يعني امارات قالت الي البحرين هي مستعدة انهي ترسل الي بحرين 1000 جندي وكم زعلانين ؟ كثثرو فأنتم الخاسرون

  9. اليوم نزل فيديو الديه ونزلته قناة استخباراتية تدعي المعارضة واتضح ان القنبلة ترسل صواريخ أطفال مصنوعة من البلاستيك فكيف لا يحترق من الحرارة والتصوير له زمانين في الليل ونفس الشيء في النهار ليرسموا مسرحية ضعيف في الظلام رغم ان الانفجار المزعوم في النهار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى